الأحد 2024/04/28 الساعة 12:04 AM

لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حوف تعقد أجتماعاً موسعاً لمناقشة أخر المستجدات

الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 03:18 صباحاً
لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حوف تعقد أجتماعاً موسعاً لمناقشة أخر المستجدات
المهرة خبور -  متابعات

 

عقدت لجنة الأعتصام السلمي  في مديرية حوف أجتماعاً موسعاً برئاسة الشيخ محمود عبدالله ياسر  رئيس اللجنة  لمناقشة أخر المستجدات..

وقال  رئيس اللجنة أن النسيج الإجتماعي المهري المترابط واجب علينا اليوم أن نحافظ  عليه و عدم الأنجرار خلف الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والأستقرار والسكينة العامة بالمحافظة الآمنة والمستقرة 

وأكد بن ياسر التمسك بأهداف  لجنة الأعتصام السلمي لأبناء المهرة بقيادة الشيخ المناضل علي سالم الحريزي  والتمسك بمبادى وأهداف المجلس العام بقيادة السلطان محمد عبدالله آل عفرار. 

وحذر رئيس إعتصام حوف من المساس بالثوابت الوطنية والإجتماعية واستنكار ما حصل  من إنتحال صفة شيوخ قبائل المهرة من قبل ضباط الأحتلال السعودي في مطار الغيضة .

ودعا بن ياسر الأعلاميين المغرر بهم إلى عدم الأنجرار خلف المال السياسي المدنس والعمل بمهنية وعدم نشر الأخبارالكاذبة و المغلوطة وعليهم التثبت من المعلومات قبل نشرها .

وأكد رئيس أعتصام حوف أن مواقف لجنة الإعتصام السلمي  ثابتة ومتحدة ولن يؤثر في صلابتها قول أصحاب الشائعات و المغرر بهم.

وقال "أن  حماية المقدسات واجب على كل مسلم والوقوف  مع غزة وأهلها وكل الشعب الفلسطيني داعياً إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية واستنكارهم للمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة..
 
حضر الاجتماع الموسع  عبدالله كدة نائب رئيس لجنة الاعتصام 
وسامي تيسير رئيس الدائرة الإعلامية و محسن شعجول دائرة الشباب  سعيدبلخاف رئيس الدائرة  الاجتماعية
والشيخ عيسي القميري   والشيخ سعد باكريت
والشيخ سالم مصدغ        والشيخ محمد بلحاف


اقراء ايضاً