الجمعة 2024/05/03 الساعة 04:41 PM

وزارة الشباب والرياضة تكرّم المنتخب الوطني للناشئين

الأحد, 31 ديسمبر, 2023 - 04:54 مساءً
وزارة الشباب والرياضة تكرّم المنتخب الوطني للناشئين
المهرة خبور -  متابعات

 


نظّمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بعدن، الحفل التكريمي للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، الحائز على بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الـ (10) التي استضافتها سلطنة عمان.

 

وأكد وكيل الوزارة عزام خليفة، دعم وزير الشباب دعم واهتمام الوزير نايف البكري للمنتخب، معلنًا عن نقل البعثة إلى الأراضي السعودية لأداء العمرة، وتقديم مكافأته للمنتخب.

 

وأضاف، أن "الوزارة ومن منطلق مهامها ترعى جميع المنتخبات التي تمثل الوطن وتسهل مشاركاتها الخارجية، منوهًا إلى العلاقة التكاملية مع الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي وأهمية استمراريتها وديمومتها".

 

واختتم بالقول: "نتمنى أن يكون هذا الإنجاز دافعا لتحقيق المزيد من النجاحات في كرة القدم والرياضة اليمنية بشكل عام، كـ "تأكيد" على الإرادة والعزيمة التي يتحلى بها الشاب اليمني رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد عمومًا".

 

وفي الحفل أكّد مدرب المنتخب الكابتن سامر فضل، على "أهمية ما حققه أبطال المنتخب الذي جاء في زمن عصيب وظروف استثنائية، مشيرًا إلى أن الواجب فرض عليه وباقي أفراد المنتخب والجهازين الفني والإداري على تحدي كل الظروف لتحقيق النصر وإسعاد جماهير الرياضية في بلادنا في الريف والحضر".


اقراء ايضاً